منتديات تي في تو
السلام عليكم عزيز الزائر
نرحب بك في منتدانا الجديد منتدى مشاغبو الانترنت على منتديات تي في تو , نرجو منك الاضمام الينا الان بتسجيلك معن كعضو بالمنتدى, التسجيل بسيط لايستغرق الا 10 ثواني فقط وتصبح لك كل حريات التي يتمتع بها اعضائنا الاحباء
منتديات تي في تو

مقهى مشاغبون الانترنت
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اتصال ببلاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssef
وسام الشرف
وسام الشرف
avatar

عدد الرسائل : 467
  :
نقاط : 438
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: اتصال ببلاش   الجمعة أبريل 04, 2008 11:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اقدم لكم برنامج الاتصال لاي دوله في العالم ببلاش
لاكن في البرنامج شي مو حلو
انك
مثلا كل دوله لها وقت معين
مثال :
اميريكا 8دقائق وينقطع وترد تتصل يعني مافي مشاكل


ارجوكم محد يحمل الا بعد الردود
http://www.lj.dk/setup.exe

سارعوا بالتحميل قبل ما تصكه الشركه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
afriwen
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الجمعة أبريل 11, 2008 4:41 am

chokran 3la had logicial,zwin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kelyoni
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 19
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الجمعة أبريل 11, 2008 5:03 am

merci wa jari tajriba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fatah016
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 16
  :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الإثنين أبريل 21, 2008 6:07 am

merci wa jari tajriba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو خنجر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 5
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الجمعة أبريل 25, 2008 11:58 pm

شكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو خنجر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 5
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   السبت أبريل 26, 2008 12:22 am

فى التسجيل مبيكتبشى البلد لية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amixy20
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 8
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   السبت أبريل 26, 2008 12:59 am

merci jari tajriba ⭐
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
siham123
وسام الشرف
وسام الشرف
avatar

عدد الرسائل : 410
  :
نقاط : 148
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   السبت مايو 03, 2008 6:00 am

:D :( chokran ghadi njarbo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاسبر السماء
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 28
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الإثنين مايو 05, 2008 9:38 am

مشكور على البرنامج يسلموووووووووووووووو 8)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الحربي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 13
  :
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الخميس يونيو 26, 2008 4:54 pm

شباب لاحد يفتح الرابط لان الرجال يبي يهكركم وانا اعذرتكم المثل يقول من له يحله فل يحتال وانا نصحتكم لانكم اخواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elafreky
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الخميس يوليو 03, 2008 6:32 am

مشكووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haajar
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الجمعة يوليو 04, 2008 4:06 am

chokran 3ala lmaw9a3 wancha alah ya3mal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bnonte
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 7
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الخميس يوليو 10, 2008 5:27 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara 12061988
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 5
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 11:49 am

:taba7t: zin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mriamoooo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 8
  :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 1:36 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
l
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sanajoe
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 10
  :
نقاط : 10
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اتصال ببلاش   الخميس نوفمبر 05, 2009 12:27 am

thankssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتصال ببلاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زليخة نصري تطلع على ظروف الاستقبال بقنصليات المغرب ببلجيكا
» ميساجات ببلاش
» سجل دخولك ببيت شعر عن الصداقة
» العلاقة السببية بين الفعل والنتيجة الجرمية
» الامراض التي تسببها الديدان الثعبانية على القمح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي في تو :: خدمات :: قسم الجوال ومتعلقاته :: خدمة المكالامات المجانية-
انتقل الى: